الرئيسية » تربية وتعليم »

مستجدات الحالة الصحية للتلميذات الثلاث المصابات في حادثة السير بوزان

في إطار مواكبة الحالة الصحية للتلميذات الثلاث المصابات في حادثة السير التي وقعت يوم أمس الجمعة 26 فبراير 2016م، علم موقع عيون وزان بأن الحالة الصحية للتلميذات الثلاث مستقرة.

صورة من حادث الأمس خلال نقل المصابات إلى قسم المستعجلات بمستشفى أبي القاسم الزهراوي بوزان.

صورة من حادث الأمس خلال نقل المصابات إلى قسم المستعجلات بمستشفى أبي القاسم الزهراوي بوزان.

ففي اتصال هاتفي لموقع عيون وزان بالمدير الإقليمي للمديرية الإقليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوزان، فؤاد ارواضي، الذي زار التلميذة بمستشفى ابن سينا بالرباط (السويسي)، صرح لنا أن حالة التلميذة مستقرة، بحسب ما أكده له الطبيب المسؤول عن الحالة الصحية للتلميذة، موضحا له أنها عانت من نزيف بسبب كسور تعرضت لها على مستوى رجليها، وأن حالتها الصحية استقرت بعد التدخل الطبي، ومن المتوقع أن يتم إجراء عملية جراحية لها على مستوى الرجلين الاثنين المقبل.

من جهة ثانية، أكدت خديجة بن عبد السلام، رئيسة مكتب الصحة المدرسية بالمديرية الإقليمية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوزان، والتي زارت التلميذتين اللتين تم نقلهما إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان رفقة محمد عبو رئيس مصلحة الموارد البشرية بالمديرية، أكدت في اتصال هاتفي لموقع عيون وزان بها، أن حالة التلميذتين مستقرة، حيث أكد الطاقم الطبي بالمستشفى بأن الفحوصات (السكانير) التي أجريت لهما بينت أن إحدى التلميذتين تعاني من كسر على مستوى الكتف، فيما تعاني الأخرى من بعض الإصابات الطفيفة على مستوى العنق والرأس، وقد أكد الطاقم الطبي بأن حالتهما مستقرة حاليا ولا تدعو إلى القلق.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

اللهم شافيهن وعافيهن . زيارة التلميذات بادرة طيبة . تحية خاصة للاستاذة الجليلة خديجة بن عبد السلام . و للمدير الاقليمي الدكتور فؤاد ارواضي .

تحية لكل الغيورين على بنات وأبناء الشعب كل من موقعه متمنياتي لهن بالشفاء العاجل والمواسات لعائلتهن.

الله يشافيهم يا رب

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، كانت احدى هذه التلميذات اللواتي تعرضنا لهذه الحادثة المؤلمة من اقربائي. اللهم احفظنا يارب واحفظ ابناءنا واولادنا من كل كرب وهول.

شافهن الله وعافهن قمنا زيارة للتلميدة بمستشفى الاطفال السويسي بالرباط فاخبرونا نها عانت من نزيف حاد في مستوى الرجلين لدلك احتاجت الى تعويض الدم الدي فقدته وحالتها الصحية صعبة فما زالت في غيبوبة ندعو الجمعيات والفعاليات وكل الغيورين الى زيارة التلميدات للتخفيف على اباءهن وامهاتهن والدعوة لهن بالشفاء

الله يشافي أختي شيماء وأطلب منكم الدعوة لها بالشفاء العاجل

‫wpDiscuz