الرئيسية » سلطة ومجتمع »

وزان تهتز على جريمتي اغتصاب قاصرين في ظرف أسبوع

اغتصاباهتزت مدينة وزان الهادئة على وقع جريمتي اغتصاب راحت ضحيتهما تلميذتين في الاعدادي في ظرف أقل من اسبوع مما يطرح علامات استفهام كبيرة حول الموضوع.

وعلمت كود من مصادر قضائية أن الضحية الأولى تلميذة في ثانوية مولاي عبد الله الشريف كانت برفقة صديقها في مكان خال بالقرب من المصلى حيث تعرضت للاختطاف من طرف ثلاثة شبان تناوبوا على الاعتداء عليها بعد انتزاعها بالقوة من صديقها تحت تهديد السلاح وإشباعهما ضربا.

وما زالت الضحية ترقد في مستشفى المدينة تعاني من أثار الجروح التي تعرضت لها ومن التبعات النفسية لجريمة الاعتداء، في وقت تثار علامات استفهام حول عدم استدعاء الشرطة لصديقها لاستفساره عن عدم التبليغ عن الجريمة وترك الضحية بين يدي مغتصبيها.

وفي جريمة ثانية، ما زال الغموض يلف قضية الاغتصاب الأخرى التي راحت ضحيتها تلميذة في ربيعها السادس عشر تتابع دراستها بإعدادية إمام مالك، فبعد اختفائها عن أسرتها بتاريخ 15 ماي، عاودت الظهور بالقنيطرة أياما بعد ذلك قبل أن يفاجأ سكان المدينة بفتح تحقيق حول الاختطاف والاغتصاب وتكوين عصابة إجرامية مع مجموعة من شباب المدينة.

وأكد مصدر قضائي ل”كود” أن ملف النازلة أحيل على الوكيل العام للملك باستئنافية القنيطرة، وهو التحقيق الذي ينتظر أن يكشف عن ملابسات القضية التي تحوم حولها مجموعة من الألغاز. ويتساءل سكان المدينة عن دور الشرطة في حماية المواطنين، إذ مازالت المدينة تعاني من نقص شديد في عناصر الشرطة بالرغم من ترقية المدينة من مفوضية أمن إلى منطقة أمنية منذ أزيد من سنتين.

_________________

نقلا عن كود.

مصدر الصورة.

كتاب يوميات معلم بالأرياف بمكتبات وزان
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقا

أعلمني عن
ترتيب التعليقات حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييما

drari dyana f wazan kamlin jaybin l3z

‫wpDiscuz