الرئيسية » مقالات المصطفى طيبي

المصطفى طيبي

صفحة: المصطفى طيبي

أستاذ اللغة الإنجليزية وعضو بجمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف التأهيلية بوزان.

عدد المقالات المنشورة: 3.

تابع جديد المصطفى طيبي: خلاصات المصطفى طيبي

ردا على تقرير حول تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية مولاي عبد الله الشريف بوزان

ردا على تقرير حول تجديد مكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية مولاي عبد الله الشريف بوزان

يتحدث التقرير عن عملية تجديد لمكتب جمعية، وهذا إقرار صريح بوجود مكتب قائم.. إذ كيف يتم تجديد ما ليس موجودا؟.. وكيف يتم ذلك في غياب أعضاءهذا المكتب ـ إلا من حضر منهم كأب... ـ وهذا ما سارت به الركبان؟؟؟!!! أم أن لا حافظة لكذوب كما يقول المثل السائر الدائر ؟؟؟!!! صحيح أن هذا المكتب القائم لم يكن في مستوى طموحات آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف بسبب عوامل ذاتية ونتيجة...

تبرئة ذمة حول جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف بوزان

تبرئة ذمة حول جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف بوزان

للمرة الثانية استهلت ثانوية مولاي عبد الله الشريف التأهيلية سنتها الدراسية في ظل غياب وتغييب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، الشيء الذي يطرح الكثير من علامات الإستفهام حول خلفيات الواقع المرير الذي يعصف بالثانوية المذكورة والذي ازداد سوءا بعد إقصاء مدير المؤسسة للجمعية. لقد بات الأمر يتطلب هبة تاريخية ـ ليس كما تشتهيه سفن إدارة المؤسسة وكل الذين يسيل لعابهم بمجرد ذكر المال...

ردا على مقال: “جمعية آباء وأمهات تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف تدخل شباك المصير المجهول”

ردا على مقال:

بصفتي عضوا في جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف التى تحدث عنها صاحب المقال المعنون ب: "جمعية آباء وأمهات تلاميذ ثانوية مولاي عبد الله الشريف تدخل شباك المصير المجهول"، السيد محمد حمضي، والمنشور بموقع أنفاس بريس، وبصفتي أستاذا بالمؤسسة المذكورة منذ سنة 1991، وشاهدا يوميا على ما تعيشه هذه المؤسسة من اختلالات خطيرة تهدد العملية التعليمية إلى حد يصعب وصفه،...