الرئيسية » دعم الموقع

يعتبر موقع عيون وزان مبادرة تطوعية محضة، هدفه تنوير الرأي المحلي والوطني والعالمي بجديد الأحداث بإقليم وزان، بغية الدفع قدما بعجلة التنمية في هذا الإقليم العزيز على قلوبنا. يتم تسيير موقع عيون وزان من طرف مجموعة من الشباب المتطوعين الذين يبذلون من وقتهم وجهدهم ومالهم خدمة للصالح العام. وبهدف استمرار الموقع وتطوير خدماته ومواده، فإنه يبقى بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم.

دعم عيون وزانما هي طرق دعم الموقع؟

أولا: معنويا

يمكن دعم الموقع معنويا عن طريق نشر الموقع بين أقاربكم وأصدقائكم ومعارفكم بمختلف الوسائل المتاحة، لأن في انتشار الموقع تحفيز أكبر على العطاء، وفرص أكبر للحصول على متطوعين آخرين يساهمون في مواكبة استمرارية الموقع، فضلا عن تحسين مكانة الموقع بين المواقع. كما يرجى متابعة الموقع والتفاعل معه عبر الشبكات الاجتماعية:

ثانيا: مساهمةً

نظرا لكون موقع عيون وزان يقوم بالأساس على مجهودات تطوعية وعلى ما يسمى بصحافة المواطن، فإنه يمكنكم أن تساهموا في إثراء محتوى الموقع عن طريق إرسال الأخبار والمقالات والصور والفيديوهات للموقع بغرض المساعدة في التغطية ونشر الأحداث و/أو الآراء، لذلك نرجو ألا تترددوا في مراسلتنا بعد الاطلاع على سياسة النشر الخاصة بالموقع. يمكنكم إرسال مشاركاتكم عن طريق صفحة إرسال مقالة.

ثالثا: إعلانيا

وذلك عن طريق حجز مساحة إعلانية في الموقع من بين المساحات الإعلانية المتاحة، حيث يمكنكم بذلك ترويج ما تريدون (منتوجاتكم أو شركتكم أو مؤسستكم إلخ) ليصل إلى أكبر عدد ممكن من زوار الموقع. للحجز و/أو الاستعلام يرجى زيارة الرابط التالي: أعلن معنا.

رابعا: عينيا

يمكنكم دعم الموقع عينيا عن طريق توفير العتاد التقني الذي يحتاجه عمل الموقع، من كاميرات تصوير وأجهزة تسجيل وحواسيب وغير ذلك.

رابعا: ماديا

وذلك عن طريق دعمنا ماديا بغرض تغطية المصاريف التقنية (الاستضافة والإدارة التقنية)، فضلا عن مصاريف التنقل وشراء المعدات وغير ذلك من الأمور الضرورية للعمل الصحافي التطوعي.

يمكنكم دعم الجمعية من خلال الحساب البنكي التالي لدى البنك الشعبي:

  • صاحب الحساب: جمعية عيون وزان للإعلام والتواصل
  • رقم الحساب:

181 341 21116 8686568 000 1

أو عن طريق ويسترن يونيون باسم مدير الموقع عبد الهادي اطويل (Abdelhadi Touil)، ويرجى التواصل معنا بعد تحويل مبلغ الدعم.

ولأية وسائل دعم أخرى ترونها مناسبة ولم تذكر أعلاه، يمكنكم دائما التواصل مع إدارة الموقع عن طريق صفحة الاتصال بنا.

نقدر مساهمتكم ودعمكم، وجزاكم الله عنا كل خير.